الشبكة الوطنية: من المقرر بناء 120 ألف وظيفة شحن عام للمركبات الكهربائية بحلول عام 2020

30 Jan 2018:تحديث

16 يناير الأخبار ، أصبح سوق سيارات الطاقة الجديدة في السنوات الأخيرة محور الاهتمام ، ونمو المبيعات أكثر أهمية ، ولكن عدد الشحن كومة لم تواكب مبيعات السيارات. وفقا لوكالة انباء شينخوا ، تعتزم شبكة الدولة لبناء 120،000 محطات الشحن الكهربائية للسيارات الكهربائية بحلول عام 2020 ، وبناء شبكة شحن عامة تغطي جميع المدن في بكين وتيانجين وخبى وشاندونغ ، وجميع المدن في دلتا نهر اليانغتسى وغيرها المدن الكبرى في المنطقة.

في الوقت نفسه ، قالت شبكة الدولة إنها ستصل إلى 3 ملايين ركيزة متواصلة تعتمد على أكبر منصة للشبكات الذكية في العالم تم بناؤها حتى الآن ، مما يجعل المركبات الكهربائية "بدون عوائق في المدينة وخالية من القلق في المدن". " وقال جيانج بينج ، رئيس مجلس إدارة شركة الشبكة الكهربائية الحكومية: "بعد عام 2020 ، من المرجح أن تعبر السيارات الكهربائية خصائص مركباتها وتصبح وحدة أساسية لأنظمة الطاقة في المستقبل". وستصل تكلفة الشحن إلى تريليوني يوان لتوصيل العقدة السوقية الجديدة في مجال الطاقة والكهرباء. "

 وقال جيانغ بينغ أنه في المستقبل من خلال منصة الشبكات الذكية سيارة التعدين قيمة تخزين الطاقة الكهربائية السيارة ، بحيث السيارة الكهربائية في الوقت المناسب والمكان المناسب لشحن كمية مناسبة من الكهرباء. وهذا لن يجعل شبكة الطاقة أكثر ذكاءً وأكثر أمانًا فحسب ، بل سيجلب أيضًا المزيد من الفوائد إلى المالكين وتعزيز تطوير الطاقة الخضراء.

 وفقا للتقارير ، تم تحقيق منصة الشبكات السيارة الذكية مع شبكة الطاقة الجنوبية ، والمكالمات الخاصة ، بوتيان ، 000 تساعد النجوم ، والقسم لو وغيرها من 19 التشغيل المتداخل المشغل كومة ، والوصول التراكمي إلى شحن كومة 170،000 ، أكثر من 800،000 عميل مسجل . في عام 2017 ، أكملت شركة SGCC كهربة 10000 مكان لوقوف السيارات في المناطق السكنية القديمة في 18 مدينة بما في ذلك بكين وشنغهاي.