Three operators in 2018 cable assembly mining demand is expected to break 350 million core kilometers

30 Jan 2018:تحديث

أصبح التطور السريع لصناعة الألياف البصرية والكابلات في الصين ، سلسلة صناعية مثالية ، في العالم أهم الاتصالات الألياف الضوئية وقاعدة تصنيع الكابلات ، ولكن أيضا أهم سوق الاتصالات الألياف البصرية والكابلات المستهلك في العالم ، من الطلب المصب ، والبصرية صناعة الألياف والكابلات ، وقاعدة العملاء أكثر تركيزا ، ومشغلي الاتصالات الرئيسية الثلاث المملوكة للدولة هم المستخدمين النهائيين الرئيسيين في سوق الألياف البصرية والكابلات المحلية. ويمثل الطلب الكلي على التعدين أكثر من 80٪ من الطلب في السوق الصينية ، وهو ما يمثل نصف طلب شركة تشاينا موبايل فقط.

في السنوات الخمس الأخيرة ، جمعت الشركات الثلاث الكبرى أكثر من 700 مليون كيلو متر من الألياف البصرية ، وقامت شركة تشاينا موبايل بشراء أكثر من 450 مليون كيلو متر. من حجم المجموعة السنوية ، استمر الطلب في النمو. من السعر المحدد ، 2017 يونيكوم والاتصالات سوف يكون سعر المناقصة إلى 62 يوان / الأساسية كم و 60 يوان / الأساسية كم ، بحلول عام 2018 ، المحمول والاتصالات السلكية واللاسلكية من أجل ضمان سرعة العرض ، قد اقترحت وضع المزايدة غير محدود ، من الجانب يعكس ارتفاع الطلب على المشغل للألياف البصرية والكابلات.

أذكر أنه في عام 2017 ، ستقوم تشاينا موبايل بإجراء ما مجموعه 61.14 مليون كيلومتر من الكيلومترات الأساسية ، و 12.49 مليون كيلو متر أساسي و 337 قسماً من الكابلات الأساسية في عام 2017 على شكل كابلات الألياف الضوئية العادية ، والكابلات غير الخلوية ، والكابلات الضوئية ذات الفراشة والبصرية البصرية الكبلات (دفعتان) استكملت China Unicom تجميع كابلات الألياف الضوئية العادية وكابلات الشريط في الفترة 2017-2018 بمقياس إجمالي قدره 58.3 مليون كيلو متر أساسي ومقياس تجميع الألياف الضوئية الخاص بشركة China Telecom في النصف الأول من عام 2017 مليون كيلو متر.

مع استمرار بناء شبكة 5G لتحقيق تقدم جديد في السياسات والتقدم الصناعي ، يحافظ جميع المشغلين الرئيسيين على طلب نمو مرتفع نسبيًا. أعلنت شركة تشاينا موبايل أن بيانات شراء كابل الألياف الضوئية في النصف الأول من عام 2018 تجاوزت توقعات الصناعة وجاءت من 5G ، إنترنت الأشياء ، أدى النمو السريع للطلب على بناء مراكز البيانات إلى استمرار انفجار صناعة الاتصالات البصرية في الصين.

في نهاية عام 2017 ، أطلقت الشركات الثلاث الكبرى 2018 جميع أنواع خطة تجميع الكابلات. من بينها ، يظهر تشاينا موبايل من يناير إلى يونيو 2018 محتوى التعدين كابل البصرية أن التعدين كابل بصري العامة (الدفعة الأولى) الطلب من حوالي 110 مليون كم الأساسية ، العمود الفقري للتعدين كابل بصري الشريط (الدفعة الأولى) الطلب من حوالي 5498300 الكيلومترات الأساسية. في المقابل ، ارتفع الطلب على الكابلات البصرية العادية من قبل شركة تشاينا موبايل في النصف الأول من العام المقبل بشكل حاد (بنسبة 80 ٪ و 63 ٪ على التوالي) على دفعتين من الدفعتين السابقتين (611.4 مليار الأساسية و 667 مليار كم الأساسية) في حين أن نطاق الهيكل العظمي ازداد الطلب على الكابلات بأكثر من 74٪ من إنتاج عام 2015 البالغ 3.15 مليون كيلو متر.

وبالإضافة إلى ذلك ، أطلقت شركة تشاينا تيليكوم أيضا مجموعة إجمالية من 54 مليون مشروع أساسي عام 2018 (مقارنة مع الحجم السابق البالغ 35 مليون من النمو الأساسي البالغ نحو 50٪) ، منها 400 مليون كيلو متر في الكابل البصري ، 50 مليون كم أساسية في الهواء الطلق كابل بصري ، في الهواء الطلق كابل آخر محاولة في العام الماضي زادت 43 ٪.

ويتوقع معهد أبحاث الصناعة أن يتخطى الطلب على كابلات الألياف الضوئية في تشاينا موبايل أكثر من 220 مليون كيلو متر في عام 2018 ، بزيادة قدرها 50٪ عن كمية كابلات الألياف البصرية المستخدمة في عام 2017 ؛ وفي الوقت نفسه ، مع الأخذ بعين الاعتبار الاتصالات نصف مليون كم الأساسية نصف سنة) تعيين كمية التعدين ، وكذلك تشاينا يونيكوم ، الإذاعة والتلفزيون ، الشبكة الدولة وغيرها من الاحتياجات ، وتحديد الطلب المحلي الألياف البصرية من المتوقع أن تصل إلى العام المقبل 350 مليون كيلو متر ، بزيادة قدرها أكثر من 20 ٪.

وعلى المدى القصير ، سيستمر مشغلو الاتصالات الرئيسية الثلاثة في زيادة بناء النطاق العريض للخطوط الثابتة في حين سيرفع المتوسط والطويل الأجل بناء 5G ، وإنترنت الأشياء ، ومراكز الإنترنت الصناعية ومراكز البيانات. كما سيتم بناء الأساس لبناء الشبكة ، والألياف البصرية والكابلات في المستقبل مستمر قوي.